أنت هنا > الرئيسية / التاشيرات و الاقامة / الاقامات / اصدار اقامة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم

اصدار اقامة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم

وصف الخدمة:

تتم خدمة إصدار إقامة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم الذين يعملون لدى المواطنيين البحرينيين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في البحرين، لمدة سنتين قابلة للتجديد وذلك ضمن المعايير واللوائح المنظمة لذلك.

الشروط الواجبة للحصول على الخدمة:

  • يجب حضور الضامن أو الممثل القانوني لتنفيذ الخدمة.
  • يجب فصل الطلبات في حالة وجود أكثر من طلب، بأن يكون لكل طلب مستنداته الخاصة.

المستندات:

  • استمارة طلب الخدمة.
  • الجواز الأصلي للخادم.
  • الفحص الطبي للخادم/الخادمة الأصلي الصادر من وزارة الصحة.
  • نسخة واضحة من بطاقة هوية الضامن.
  • نسخة من بطاقة هوية مقدم الطلب أو الممثل القانوني.
  • رخصة العمل الصادرة من وزارة العمل.

الإجراءات:

  • التوجة لشئون الجنسية والجوازات والإقامة مع الحرص على توفير الوثائق المطلوبة، وإتباع الإجراءات التنظيمية للتقديم.
  • قم بتعبئة الإستمارة الخاصة بتقديم الخدمة، وإنتظار ظهور رقم المراجعة على الشاشة.
  • التوجة للموظف المختص وإبراز المستندات المطلوبة ورقم المراجعة.
  • تسديد الرسوم المستحقة، إستلام رصيد المعاملة.
  • وسيتم تسليمك المعاملة في أسرع وقت ممكن.

الرسوم:

للضامن البحريني 15 دينار بحريني
للضامن الأجنبي 22 دينار بحريني
الاستمارة الإلكترونية

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
819736214
تم تصميم وبرمجة الموقع من قبل الإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية © 2014
هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"