أنت هنا > الرئيسية / التاشيرات و الاقامة / الاقامات / تجديد اقامة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم

تجديد اقامة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم

وصف الخدمة:

تتم خدمة تجديد إقامة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم الذين يعملون لدى المواطنيين البحرينيين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في البحرين، لمدة سنتين قابلة للتجديد وذلك ضمن المعايير واللوائح المنظمة لذلك.

الشروط الواجبة للحصول على الخدمة:

  • يجب حضور الضامن أو الممثل القانوني لتنفيذ الخدمة.
  • يجب فصل الطلبات في حالة وجود أكثر من طلب، بأن يكون لكل طلب مستنداته الخاصة.
  • في حال التجديد لبعض الجنسيات الأفريقية يطلب تجديد الفحص الطبي.

المستندات:

  • استمارة طلب الخدمة.
  • الجواز الأصلي للخادم ونسخة واضحة منه.
  • تجديد رخصة العمل الأصلية الصادرة من وزارة العمل.
  • نسخة واضحة من بطاقة هوية الضامن.
  • نسخة من بطاقة هوية مقدم الطلب أو الممثل القانوني.
  • شهادة فحص طبي  لبعض الجنسيات.

الإجراءات:

  • التوجة لشئون الجنسية والجوازات والإقامة مع الحرص على توفير الوثائق المطلوبة، وإتباع الإجراءات التنظيمية للتقديم.
  • قم بتعبئة الإستمارة الخاصة بتقديم الخدمة، وإنتظار ظهور رقم المراجعة على الشاشة.
  • التوجة للموظف المختص وإبراز المستندات المطلوبة ورقم المراجعة.
  • تسديد الرسوم المستحقة، إستلام رصيد المعاملة.

الرسوم:

للضامن البحريني 17 دينار بحريني
للضامن الأجنبي 22 دينار بحريني
الاستمارة الإلكترونية

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
1463176945

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"