أنت هنا > الرئيسية / التاشيرات و الاقامة / خدمات التأشيرات / اصدار تأشيرة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم

اصدار تأشيرة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم

وصف الخدمة:

تتم خدمة إصدار تأشيرة العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم الذين يعملون لدى المواطنيين البحرينيين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في البحرين، لمدة سنتين قابلة للتجديد وذلك ضمن المعايير واللوائح المنظمة لذلك.

الشروط الواجبة للحصول على الخدمة:

  • يجب حضور الضامن أو الممثل القانوني لتنفيذ الخدمة.
  • يجب فصل الطلبات في حالة وجود أكثر من طلب، بأن يكون لكل طلب مستنداته الخاصة.
  • يجب أن يكون العامل لائقا صحيا بعد فحصه في المراكز الطبية المعتمدة في بلاده ( إضغط هنا للتحقق من الحالة الصحية للعامل )

المستندات:

  • استمارة طلب الخدمة.
  • نسخة واضحة من جواز العامل/العاملة .
  • رخصة العمل الأصلية سارية المفعول الصادرة من وزارة العمل.
  • نسخة واضحة من بطاقة هوية الضامن، والإفادة إذا كانت الكفالة لأول مرة.
  • نسخة من بطاقة هوية مقدم الطلب أو الممثل القانوني.
  • الشهادة الطبية.

الإجراءات:

  • التوجة لشئون الجنسية والجوازات والإقامة مع الحرص على توفير الوثائق المطلوبة، وإتباع الإجراءات التنظيمية للتقديم.
  • قم بتعبئة الإستمارة الخاصة بتقديم الخدمة، وإنتظار ظهور رقم المراجعة على الشاشة.
  • التوجة للموظف المختص وإبراز المستندات المطلوبة ورقم المراجعة.
  • تسديد الرسوم المستحقة، إستلام رصيد المعاملة.
  • وسيتم إتمام معاملتك  في أسرع وقت ممكن.

الرسوم:

إصدار الطلب: 4 دينار.

إصدار التأشيرة: 20 دينار.

الاستمارة الإلكترونية

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
9663932855

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"