(الجنسية والجوازات) تكرم موظفاتها الحاصلات على الماجستير بمناسبة يوم المرأة البحرينية

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية ، استقبل معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيــــل وزارة الداخليــــــة لشئون الجنسية والجوازات والإقـــــامة ، موظفات الجوازات الحاصلات على شهادة الماجستير ، وذلك توافقًا مع مضمون الشعار الذي اعتمده المجلس الأعلى للمرأة ليوم المرأة البحرينية للعام 2019 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة "المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل".

جاء هذا التكريم تقديراً للمرأة البحرينية العاملة على الاستمرار في التحصيل العلمي والحرص على الدراسات العليا والتي تصقل قدراتها ومعرفتها ومساهمتها في مجال العمل، ومن جانب آخر يمثل هذا التكريم تشجيعاً لباقي الموظفات على الارتقاء في التحصيل العلمي والذي يصب في نهاية المطاف في مصلحة العمل وأيضاً لتوسيع نطاق معلوماتهن ومداركهن.

وفي الختام أثنى معاليه على عطاء جميع منتسبات شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، داعيا إلى الاستمرار في هذا العطاء وبذل الجهود المستدامة في عملية التحصيل العلمي في شتى المجالات وعلى جميع المستويات .

حضر التكريم العميد عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة والمدراء.

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
47156905503

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"