(الجنسية والجوازات) تُقيم فعالية يوم العميل تحت شعار "من أجلك نحن هنا"

تحت رعاية معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، وبمناسبة اليوم العالمي للجودة، تُقيم شئون الجنسية والجوازات والإقامة فعالية (يوم العميل) وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في المبنى الرئيسي للإدارة، تحت شعار "من أجلك نحن هنا".

وأكدت رئيس شعبة التخطيط والسياسات والجودة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، بأن استمرار إقامة هذه الفعالية سنوياً يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة العليا على تعزيز التواصل الإيجابي مع العملاء، والاهتمام برصد توقعاتهم ومتطلباتهم وتسخير كافة الإمكانيات لتحويلها إلى واقع ملموس.

وأضافت بأن هذه الفعالية تستهدف عملاء الإدارة من مختلف الفئات، حيث يتم استقبالهم من قبل مندوبي الإدارات واستعراض أحدث الخدمات المقدمة، والقوانين والإجراءات المستجدة، بالإضافة إلى رصد اقتراحاتهم وملاحظاتهم، وقياس رضاهم عن الأداء العام، بما يساهم في استدامة عمليتي التحسين والتطوير.

يُذكر أن هذه الفعالية تُقام للعام الخامس على التوالي، بعد أن لاقت إقبالاً ملحوظاً من العملاء الذين رحبوا بمثل هذه المبادرات التي تعكس الاهتمام الصادق بهم وبتلبية متطلباتهم.

الجوازات تقيم بعد غد الاثنين يوم العميل تحت شعار (الجودة نحو التميز)

تحت رعاية معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، وبمناسبة اليوم العالمي للجودة، تُقيم شئون الجنسية والجوازات والإقامة بمبناها الرئيسي، بعد غد الاثنين فعالية (يوم العميل).

وتهدف الفعالية والتي تعقد تحت شعار (الجودة نحو التميز) إلى تفعيل التواصل الايجابي مع العملاء، من خلال استقبالهم واستعراض أبرز وأحدث الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تسجيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات المقدمة للارتقاء بمستوى الخدمات بما يسهم في تحقيق رؤية شئون الجنسية والجوازات والإقامة الهادفة إلى خدمات تنافسية متميزة.

.يذكر أن هذه الفعالية تقام للعام الثالث على التوالي، حيث لاقت في المرات السابقة إقبالا ملحوظا من العملاء الذين رأوا فيها تعبيراً عن مدى الاهتمام بهم وبآرائهم، وتجسيدا للرغبة الصادقة من قبل الإدارة في التحسين والتطوير.

تفعيلا للتواصل الإيجابي مع العملاء...(الجوازات) تقيم غداً فعالية يوم العميل

تحت رعاية معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، وبمناسبة اليوم العالمي للجودة ، تُقيم شئون الجنسية والجوازات والإقامة بمبناها الرئيسي ،غداً الاثنين ، فعالية (يوم العميل).

وتهدف الفعالية والتي تعقد تحت شعار (من أجلك .. نحن هنا) إلى تفعيل التواصل الإيجابي مع العملاء ، من خلال استقبالهم واستعراض أبرز وأحدث الخدمات المقدمة ،بالإضافة إلى تسجيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم في اطار العمل على الارتقاء بمستوى اخدمات بما يساهم في تحقيق رؤية شئون الجنسية والجوازات والإقامة الهادفة إلى تقديم خدمات مؤسسية تنافسية متميزة.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تُقام للعام الثاني على التوالي ، حيث لاقت في المرة الأولى إقبالاً ملحوظاً من العملاء الذين رأوا فيها تعبيرا عن مدى الاهتمام بهم وبآرائهم ، وتجسيدا للرغبة الصادقة من قبل الإدارة في التحسين والتطوير.

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
33143869478

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"