وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يكرم عدد من الموظفين المتقاعدين

قام معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة بتكريم عدد من الموظفين بمناسبة إحالتهم للتقاعد.
 
وبهذه المناسبة ، أثنى معالي وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة على جهود الموظفين المتقاعدين التي بذلوها طوال فترة خدمتهم والتي تراوحت بين 30 و 42 عاماً ، مثمناً إخلاصهم وتفانيهم في أداء واجباتهم الوظيفية، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.
​​
 
من جانبهم ، أعرب الموظفون عن بالغ امتنانهم لهذا التكريم، مقدرين الدعم الذي تلقوه طوال مسيرتهم العملية من معالي الوكيل والإدارة العليا بشئون الجنسية والجوازات والإقامة .
 
حضر التكريم الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية , ومدير إدارة التأشيرات والإقامة

وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يُكرّم عدداً من الموظفين المتقاعدين

كرم معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، عدداً من الموظفين بمناسبة إحالتهم للتقاعد.

وأثنى معاليه على جهود الموظفين المتقاعدين التي بذلوها طوال فترة خدمتهم، مثمناً إخلاصهم وتفانيهم في أداء واجباتهم الوظيفية، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.

وقد أعرب الموظفون عن بالغ امتنانهم لهذا التكريم، مقدرين الدعم الذي تلقوه طوال مسيرتهم العملية من معالي الوكيل والإدارة العليا بشئون الجنسية والجوازات والإقامة.

حضر التكريم الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة، مدير إدارة الجوازات، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية.

وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يُكرّم عدداً من الموظفين المتقاعدين

قام معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة بتكريم عدداً من الموظفين بمناسبة إحالتهم للتقاعد.

 وقد أعرب معاليه عن شكره وتقديره لهم على ما قدموه من عمل وإخلاص طوال فتره عملهم في الإدارة ، والتي كانوا خلالها مثالا للتفاني والإخلاص ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم .  
  
حضر التكريم الوكيل المساعد للجنسية والجوازات والإقامة  الشيخ احمد بن عيسى آل خليفة ، وعدداً من مدراء الإدارات.

وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يُكرّم عدداً من الموظفين بمناسبة إحالتهم إلى التقاعد

قام معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، يوم الخميس الماضي ، بتكريم عددٍ من الموظفين وذلك بمناسبة إحالتهم إلى التقاعد .
 
وقد أثنى معالي الوكيل على ما بذله الموظفون طوال فترة خدمتهم من إخلاصٍ وتفانٍ في أداء واجباتهم على أكمل وجه ، ولإسهاماتهم في تحقيق رؤية شئون الجنسية والجوازات والإقامة بتقديم خدمات مؤسسية تنافسية متميزة ، مؤكداً على أنهم مثالٌ في العطاء يجب أن يُحتذى به ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم .
 
من جانبهم ، أعرب المكرمون عن بالغ امتنانهم وسرورهم بهذا التكريم الذي جاء تقديراً لسنوات عملهم الطويلة ، متوجيهن بالشكر والتقدير لمعالي وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة لما تلقوه من دعم ومساندة خلال مسيرتهم العملية .
 
حضر التكريم العميد يوسف بن أحمد الغتم الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة ، والسيد نايف أحمد الشروقي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية ، والسيد شوقي السبيعي مدير إدارة المنافذ .

وكيل الداخلية لشؤون الجنسية يكرم عدد من الموظفين المتقاعدين

قام  وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة سعادة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة بتكريم عددا من الموظفين وذلك بمناسبة احالتهم الى التقاعد حيث عملوا في الإدارة لسنوات طويلة تراوحت  بين 19  الى 40 سنة .

و بهذه أشاد سعادة الوكيل بكفاءة الموظفين المتقاعدين وإخلاصهم وتفانيهم في أداء واجبهم طوال فترة عملهم في الإدارة وذلك خدمة للوطن والمواطن ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم .
من جانبهم  أبدى المكرمين عن بالغ سرورهم بهذا التكريم وشكروا سعادته على توجيهاته السديدة وتقديره لهم .


حضر التكريم سعادة الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة ، ومدير إدارة المنافذ  ومدير إدارة التأشيرات والإقامة ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية .

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
29133363991

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"