×
البحث

تحديث معلومات الجواز

الرئيسية / الخدمات / خدمات التأشيرات والإقامة / خدمات الإقامات / تحديث معلومات الجواز

وصف الخدمة

يتم تحديث معلومات الجواز للمقيمين الذين تم إصدار جواز سفر جديد لهم وذلك ضمن المعايير واللوائح المنظمة لذلك

شروط الحصول على الخدمة

  • يجب تقديم الطلب من قبل الضامن أو الشخص المخول
  • يجب فصل المستندات في حالة وجود أكثر من طلب، بحيث يكون لكل طلب مستنداته الخاصة
  • يجب أن يكون المقيم متواجداً بمملكة البحرين للحصول على الخدمة

كيفية الحصول على الخدمة

  • تقديم الطلب من خلال إحدى قنوات الخدمة الإلكترونية
  • تسديد الرسوم المستحقة، استلام الرصيد

قنوات طلب الخدمة

الفترة الزمنية للحصول على الخدمة 

يوم عمل واحد

المستندات 

  • نسخة من جواز السفر الجديد للمقيم صالح لأكثر من 6 أشهر. مع ضرورة إرفاق نسخة من صفحة معلومات العائلة أو أي معلومات إضافية أخرى إن وجدت
  • نسخة من جواز السفر القديم للمقيم. ( الجنسية الهندية يرجى ارفاق صفحة رقم 1 وصفحة 36 )
  • نسخة من بطاقة هوية مقدم الطلب أو الشخص المخول
  • يحق للإدارة في أي وقت طلب ارفاق أي مستندات او بيانات أخرى تراها ضرورية

الرسوم 

لا توجد رسوم 

ملاحظات

يجب إرفاق نسخة من جواز السفر القديم والحديث للموظف المعني