الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة يترأس اجتماع المديرين العامين للجوازات بدول مجلس التعاون

ترأس سعادة اللواء عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة رئيس وفد مملكة البحرين ، الاجتماع الخامس والثلاثين للمديرين العامين للجوازات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور وفود جميع الدول الأعضاء .

وقد ناقش الاجتماع ، عدة مواضيع تضمنت الاطلاع عن كثب على تجارب الدول المتقدمة من خلال الزيارات الميدانية وتقييم تلك التجارب ودورها في دعم وتذليل المعوقات في عمل أجهزة الجوازات ، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية البرامج الإعلامية الهادفة لنشر ثقافة التوعية بما يخص حماية الجوازات والوثائق ، كما ناقش المجتمعون البرامج التدريبية وآلية تعميمها على الدول الأعضاء .

كما عقد اجتماع جانبي بين لجنة المديرين العامين للجوازات واللجنة الخليجية المشتركة لمعالجة التحديات التي تواجه استكمال متطلبات السوق الخليجية المشتركة ، وجرى خلال الاجتماع مناقشة موضوع التأشيرات السياحية الموحدة وتأشيرات دخول بعض الفئات المقيمة ، حيث تم اتخاذ التوصيات اللازمة بهذا الشأن .

هذا وقد ضم وفد شئون الجنسية والجوازات والإقامة كلا من الشيخ أحمد بن عبدالله آل خليفة مدير إدارة التأشيرات والإقامة ، والمقدم فواز ناصر الجيران مدير إدارة المنافذ ، والسيد إبراهيم عيسى الجودر رئيس شعبة تقنية المعلومات والإحصاء .

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
252110389438

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"