شؤون الجنسية والجوازات والاقامة تدعو جميع المؤسسات الحكومية والخاصة إلى التسجيل على موقع التأشيرة الإلكترونية

في إطار سعيها إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام من خلال تحسين وتطوير عملياتها وأنظمتها بشكل مستمر بهدف رفع مستويات الجودة والتميز، تدعو شؤون الجنسية والجوازات والإقامة جميع المؤسسات الحكومية والخاصة بجميع القطاعات إلى الاستفادة من خدماتها عبر الموقع الإلكتروني www.evisa.gov.bh .

وتحث شئون الجنسية والجوازات والإقامة ،  المؤسسات التي سبق لها التسجيل في الموقع إلى تحديث بياناتها للاستفادة من المميزات المقدمة بها، حيث أن تسجيل الضامن على الموقع يوفر امكانية تقديم طلبات تأشيرات الزيارة على مدار الساعة ومتابعة حالة الطلبات إلكترونياً، أو التنبيهات المرسلة من قبل النظام على البريد الإلكتروني.

وفي حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع مركز الاتصال على هاتف رقم 17399764.

شئون الجنسية والجوازات والإقامة تدعو المؤسسات العامة والخاصة للتسجيل على نظام التأشيرة الإلكترونية

تدعو شئون الجنسية والجوازات والإقامة المؤسسات الحكومية والخاصة بجميع القطاعات بمملكة البحرين إلى الاستفادة من خدمة تسجيل المؤسسات بنظام التأشيرة الإلكترونية لمملكة البحرين  كضامن معتمد وذلك في اطار التسهيلات المقدمة لهم من خلال هذه الخدمة عبر موقعها الالكتروني www.evisa.gov.bh   .

وتشير شئون الجنسية والجوازات والإقامة إلى أن تسجيل الضامن على النظام يوفر إمكانية تقديم طلبات تأشيرات الزيارة في أي وقت دون الالتزام بساعات العمل الرسمية، بالإضافة إلى أن تسجيل الضامن يقلل من المستندات المطلوبة لإنجاز الطلبات على عكس الضامن الغير مسجل في نظام التأشيرة الالكترونية، حيث خصصت شئون الجنسية فريق عمل متكامل يشرف على انجاز المعاملات المقدمة من الحسابات المسجلة بالسرعة والدقة المطلوبتين .

 

كما أنه من الممكن متابعة حالة الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني أو متابعة التنبيهات المرسلة من النظام على البريد الإلكتروني والرسائل التي يرسلها فريق العمل المختص للتواصل مع الضامنين المسجلين.

 

وتوضح شؤون الجنسية والجوازات والاقامة بأن عملية التسجيل للاستفادة من الخدمة ستكون عبر موقعها الإلكتروني  المذكور أعلاه وذلك باتباع الإرشادات الموجودة والموضحة بالموقع.

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
295210389869

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"