×
البحث

وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يستقبل وفدًا من شركة التعاون السنغافوري (SCE)

الخميس، 25 يوليو 2024

المنامة في 14 مايو / بنا / استقبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، وفدًا من شركة التعاون السنغافوري "Singapore Cooperation Enterprise" (SCE) برئاسة السيد كونغ مون المدير التنفيذي للشركة، والسيد إيفان شيه المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي مستهل اللقاء ، رحب الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالوفد ، مؤكدا أهمية التعاون مع كافة الجهات للارتقاء بالعمل في القطاع العام، منوها بحرص وزارة الداخلية على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع كافة الجهات المختصة، وذلك في إطار سعيها الدائم للاستفادة من الأنظمة الحديثة وتطبيق أحدث الممارسات العالمية في مجال الأمن والسلامة، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأشاد بنتائج الزيارة التي قام بها وفد وزارة الداخلية مؤخراً لجمهورية سنغافورة بتنظيم من شركة SCE ، وذلك للاطلاع على أحدث الممارسات والخبرات ، معرباً عن شكره وتقديره للشركة على جهودها في تعزيز التعاون بين الجانبين.

الجدير بالذكر أن شركة SCE تُعَد رائدةً في مجال الإشراف على مشاريع القطاع العام والتنموية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، وتسعى جاهدةً لتعزيز التعاون الدولي وبناء شراكات طويلة الأجل مع الحكومات.