وصف الخدمة
تقدم شؤون الجنسية والجوازات والإقامة خدمة إصدار شهادات متعددة الأغراض للمواطنين والمقيمين والزوار.
شروط الحصول على الخدمة:
التقدم الشخصي لصاحب الطلب أو من ينوب عنه قانونيًا.
المستندات المطلوبة:
- رسالة من صاحب الطلب موجهة لمدير إدارة الموارد البشرية بشئون الجنسية والجوازات والإقامة يذكر فيها نوع الشهادة المطلوبة وسبب الطلب والجهة المستفيدة من الشهادة.
- نسخة من جواز السفر ساري المفعول.
- نسخة من بطاقة الهوية سارية المفعول.
- نسخة من السجل التجاري أو السجل الشخصي أو السجل الزراعي.
- مستندات أخرى قد تُطلب حسب ما يقتضيه الطلب.
الإجراءات:
- الدخول على موقع شئون الجنسية والجوازات والإقامة الإلكتروني - تقديم خدمة.
- ملء الاستمارة المخصصة لتقديم الخدمة.
- إرفاق المستندات المطلوبة.
الرسوم:
- رسوم تقديم الطلب 5دينار
- رسوم الشهادة 10 دينار
قنوات تقديم الخدمة:
يقدم الطلب إلكترونياً