وصف الخدمة
يتم تحديث معلومات الجواز للمقيمين الذين تم إصدار جواز سفر جديد لهم وذلك ضمن المعايير واللوائح المنظمة لذلك.
شروط الحصول على الخدمة
- يجب تقديم الطلب من قبل الضامن او الشخص المخول
- يجب فصل المستندات في حالة وجود أكثر من طلب، بان يكون لكل طلب مستنداته الخاصة
- يجب أن يكون المقيم متواجد بمملكة البحرين للحصول على الخدمة
كيفية الحصول على الخدمة
- تقديم الطلب من خلال احدى قنوات الخدمة الالكترونية
- تسديد الرسوم المستحقة، استلام الرصيد
قنوات طلب الخدمة
- الموقع الرسمي لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة
- الحضور الشخصي (المجمع الامني بالمحرق – مركز مدينه عيسى)
نوع الخدمة
بريد الكتروني (في حال التقديم عن طريق الموقع الالكتروني)
الفترة الزمنية للحصول على الخدمة
يوم عمل واحد
المستندات
- نسخة من جواز السفر الجديد للمقيم صالح لأكثر من 6 أشهر. (يرجى ارفاق نسخة من صفحة معلومات العائلة أو أي معلومات إضافية أخرى)
- نسخة من جواز السفر القديم للمقيم. (الجنسية الهندية يرجى ارفاق صفحة رقم 1 وصفحة 36)
- نسخة من بطاقة هوية مقدم الطلب أو الشخص المخول
الرسوم
لا توجد رسوم
ملاحظات
يجب تقديم جوازي السفر القديم والحديث للموظف المعني
*
الخدمة الالكترونية.
الاستمارة