×
البحث

تحديث معلومات الجواز

الرئيسية / الخدمات / خدمات التأشيرات والإقامة / خدمات الإقامات / تحديث معلومات الجواز

وصف الخدمة

يتم تحديث معلومات الجواز للمقيمين الذين تم إصدار جواز سفر جديد لهم وذلك ضمن المعايير واللوائح المنظمة لذلك.

 

شروط الحصول على الخدمة

  • يجب تقديم الطلب من قبل الضامن او الشخص المخول
  • يجب فصل المستندات في حالة وجود أكثر من طلب، بان يكون لكل طلب مستنداته الخاصة
  • يجب أن يكون المقيم متواجد بمملكة البحرين للحصول على الخدمة

 

كيفية الحصول على الخدمة

  • تقديم الطلب من خلال احدى قنوات الخدمة الالكترونية
  • تسديد الرسوم المستحقة، استلام الرصيد

 

قنوات طلب الخدمة

  • الموقع الرسمي لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة 
  • الحضور الشخصي (المجمع الامني بالمحرق – مركز مدينه عيسى)

نوع الخدمة

 بريد الكتروني (في حال التقديم عن طريق الموقع الالكتروني)

الفترة الزمنية للحصول على الخدمة 

يوم عمل واحد

المستندات 

  • نسخة من جواز السفر الجديد للمقيم صالح لأكثر من 6 أشهر. (يرجى ارفاق نسخة من صفحة معلومات العائلة أو أي معلومات إضافية أخرى)
  • نسخة من جواز السفر القديم للمقيم. (الجنسية الهندية يرجى ارفاق صفحة رقم 1 وصفحة 36)
  • نسخة من بطاقة هوية مقدم الطلب أو الشخص المخول

الرسوم 

لا توجد رسوم 

ملاحظات

  يجب تقديم جوازي السفر القديم والحديث للموظف المعني

 

*

 الخدمة الالكترونية.

الاستمارة